أخبار متعلقة

حظر سفر

البرهان يدعو لحل الحكومة.. وأنباء بحظر سفر مسؤولين مدنيين

دعا رئيس المجلس السيادي، عبد الفتاح البرهان، إلى حل الحكومة السودانية الحالية، في تصعيد جديد بين مكوني الحكم في البلاد، في حين أفادت وكالات دولية وصحف محلية، بوجود قائمة تضم مسؤولين مدنيين في السلطة الانتقالية، محظور عليهم السفر خارج البلاد..

13-Oct-21 06:55 AM

بريطانيا تحظر دخول القادمين من الإمارات وأبوظبي منزعجة

أعلنت المملكة المتحدة الخميس غلق حدودها أمام القادمين من الإمارات العربية المتحدة، وبينها دبي التي تستقبل عدداً كبيراً من السياح، إضافة إلى بوروندي ورواندا في محاولة لكبح تفشي كوفيد-19 ولا سيما نسخه المتحورة.

29-Jan-21 04:24 AM

منع منتقبة ألمانية دخول تونس يحيي مخاوف عودة القمع (شاهد)

أثارت حادثة منع منتقبة ألمانية - متزوجة بتونسي وأم لطفلين- من دخول التراب التونسي وترحيلها عنوة على متن الباخرة من قبل الأجهزة الأمنية في البلاد، جدلا بين الأوساط الحقوقية والسياسية التي رأت في سلوك البوليس التونسي عودة لأساليب القمع، التي دأب عليها الرئيس المخلوع بن علي وتضييقا خطيرا على حرية اللبا

02-Jun-18 06:50 AM

رئيس أركان حفتر يمنع الليبيين من السفر دون تصريح أمني

أصدر رئيس أركان برلمان طبرق والحاكم العسكري من منطقة درنة إلى ابن جواد عبد الرازق الناظوري قرار بحظر السفر على الليبيين من الفئة العمرية بين سن 18 وحتى 45 إلا بعد الحصول على موافقة من الجهات الأمنية.

23-Feb-17 10:09 PM

هكذا رد ترامب على موجة الاحتجاجات ضده بسبب قرار الحظر

يبدو أن الاحتجاجات المتصاعدة ضد قرار حظر دخول رعايا سبع دول إسلامية للولايات المتحدة، لن يثني الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن اتخاذ مزيد من الإجراءات المثيرة للجدل.

30-Jan-17 12:32 AM