أخبار متعلقة

الإرباك الليلي

استشهاد فلسطيني بفعاليات "الإرباك الليلي" بغزة (شاهد)

استشهد فلسطيني مساء الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال قمع فعاليات "الإرباك الليلي" على امتداد السياج الفاصل شرق قطاع غزة، احتجاجا على تشديد الاحتلال الإسرائيلي لحصاره على القطاع..

02-Sep-21 07:50 PM

الإرباك الليلي..

الإرباك الليلي..

02-Sep-21 11:51 AM

إصابات خلال فعاليات "الإرباك الليلي" المتواصلة بغزة (شاهد)

أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين مساء الأربعاء، بحالات اختناق خلال مشاركتهم في فعاليات "الإرباك الليلي" القريبة من السياج الفاصل شرق قطاع غزة، والتي تتواصل لليوم الخامس على التوالي..

01-Sep-21 05:43 PM

شبان بغزة يواصلون "الإرباك الليلي" لليوم الرابع على التوالي

واصل شبان في قطاع غزة مساء الثلاثاء، تنفيذ فعاليات ما تعرف بـ"الإرباك الليلي" قرب السياج الفاصل شرق القطاع، وذلك لليوم الرابع على التوالي، احتجاجا على تشديد الاحتلال حصاره على غزة..

31-Aug-21 07:46 PM

تحذير إسرائيلي: بقاء حصار غزة سيجبرنا على دفع ثمن باهظ

قال كاتب إسرائيلي إن الرسالة الفلسطينية في غزة لم تتغير، ومفادها أنه طالما أنهم لم يحصلوا على ما يريدونه، فلن يكون هناك هدوء في إسرائيل، ولذلك فما نشهده اليوم في غزة ببطء، وبشكل تدريجي، تفقد فيه إسرائيل أوراق الضغط..

30-Aug-21 10:42 AM

إصابات بـ"الإرباك الليلي" شرق غزة.. وقنابل غاز من الاحتلال

بدأ شبان فلسطينيون مساء الأحد، فعاليات "الإرباك الليلي" قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزة، فيما أطلقت طائرات الاحتلال قنابل الغاز صوب المشاركين، ما أدى إلى إصابة 3 فلسطينين..

29-Aug-21 06:31 PM

إصابات بقمع الاحتلال لفعاليات الإرباك الليلي على سياج غزة

أُصيب عدد من المتظاهرين الفلسطينيين، مساء السبت، برصاص جيش الاحتلال وقنابل الغاز، قرب سياج قطاع غزة المحاصر، مع عودة فعاليات الإرباك الليلي..

28-Aug-21 06:51 PM

100 يوم على مواجهات بيتا.. وإصابة فلسطيني في بيت دجن

أصيب شاب فلسطيني، مساء الأحد، برصاص مستوطنين شرق بلدة بيت دجن، فيما اندلعت مواجهات عنيفة على مدخل بلدة بيتا، جنوبي مدينة نابلس، التي تستمر لليوم المئة منذ بدء اندلاعها..

08-Aug-21 06:41 PM

اعتقالات بالضفة.. وناجحو الثانوية العامة يحتفلون على جبل صبيح

احتفل الطلبة الناجحون في الثانوية العامة في بلدة بيتا، بطريقة استثنائية، حيث إنهم شاركوا في فعاليات "الإرباك الليلي" على جبل صبيح..

04-Aug-21 06:22 AM

كاتبة إسرائيلية: الإرباك الليلي بغزة والضفة جعل حياتنا مريرة

قالت كاتبة يمينية إسرائيلية إن "فلسطينيي الضفة الغربية تعلموا من قطاع غزة، ما وصفتها عملية "تهجير المستوطنين"، وذلك بابتكار نوع جديد من الضغط عليهم، أو ما يطلق عليه "الإرباك الليلي"..

17-Jul-21 07:12 AM

مداهمات واشتباكات بجنين.. وإرباك ليلي متواصل (شاهد)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، وتخللها اشتباكات مسلحة بمدينة جنين، فيما تواصلت فعاليات الإرباك الليلي في بلدة بيتا بنابلس..

07-Jul-21 07:22 AM

شهيد متأثرا بجراحه شرق نابلس.. وإرباك ليلي على جبل صبيح

استشهد شاب فلسطيني مساء السبت، متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس، بالضفة الغربية المحتلة..

03-Jul-21 07:08 PM

تواصل فعاليات الإرباك الليلي بنابلس ووجود مكثف للاحتلال

يواصل أهالي بلدة بيتا الفلسطينية الأحد، منذ أسابيع، فعاليات الإرباك الليلي للمستوطنين على جبل صبيح جنوب نابلس..

28-Jun-21 01:40 AM

قلق إسرائيلي من انتقال الإرباك الليلي من حدود غزة إلى نابلس

قال ضابط إسرائيلي سابق في جهاز الاستخبارات العسكرية-أمان، إن "الفلسطينيين في الضفة الغربية بدأوا بتبني نظام "المضايقات الليلية" المستخدم في قطاع غزة لإخلاء بؤرة إيفيتار الاستيطانية في منطقة نابلس..

27-Jun-21 12:04 AM

إصابات بمواجهات مع الاحتلال.. وإرباك ليلي في "بيتا" (شاهد)

أصيب عدد من الفلسطينيين مساء الخميس، برصاص الاحتلال الإسرائيلي وبقنابل الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت بالتزامن مع فعاليات ما يسمى بـ"الإرباك الليلي" في بلدة بيتا..

24-Jun-21 09:41 PM

"الإرباك الليلي" إبداع ينتقل من غزة للضفة.. هذه أدواته

يستلهم الشبان في الضفة الغربية المحتلة فكرة "الإرباك الليلي"، وأدوات "المقاومة الخشنة"، في فعالياتهم أمام البؤر الاستيطانية، من تلك التي ابتدعها شبان غزة قبل سنوات.

24-Jun-21 04:38 PM