أخبار متعلقة

سنودن

سنودن يحصل على جواز سفر روسي

أكد محامي إدوارد سنودن، حصول موكله على جواز سفر روسي، بعد حصوله على الجنسية بموافقة الرئيس فلاديمير بوتين.

03-Dec-22 04:28 AM

العنوان: العميل سنودن!

منحه الجنسية الروسية من قبل بوتين.. أعادت للعالم قصة أشهر وأخطر المطلوبين لدى أمريكا.. "إدوارد سنودن"الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية الذي كشف أسرار بلاده أمام العامة ..ما قصته؟

06-Oct-22 02:31 PM

بلومبيرغ: أوباما تخوف من عهدتين لترامب وثمّن تسريبات سنودن

قال باراك أوباما للصحفيين في آخر أياهم عهدته الرئاسية إنه لم يكن قلقًا بشأن فترة ولاية واحدة دونالد ترامب، لكنه كان قلقًا بشأن "فترة مستمرة" لدورتين، معتبرا أن الحزب الجمهوري غير متماسك فيما نبه إلى أن تسريبات سنودن حددت بعض المشاكل.

01-Oct-22 11:40 PM

بوتين يمنح "سنودن" الجنسية الروسية.. وواشنطن تعلق

بعد سنوات من لجوئه لدى موسكو، أصدر الرئيس الروسي مرسوما يقضي بمنح عميل المخابرات الأمريكية السابق، إدوارد سنودن الجنسية الروسية، في خضم الأزمة المتفاقمة بين الكريملين والغرب.

26-Sep-22 04:44 PM

سنودن يغرد بالفارسية ومتابعوه من إيران يتفاعلون

غرد الموظف السابق في الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن، على حسابه على تويتر بتغريدة غامضة باللغة الفارسية، أثارت تفاعلا واسعا بين متابعيه.

22-Oct-21 07:55 AM

سنودن يحمل "NSO" الإسرائيلية مسؤولية قتل واعتقال معارضين

حمّل الموظف السابق في الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن، شركة "NSO" الإسرائيلية صاحبة برنامج "بيغاسوس" التجسسي، المسؤولية عن مقتل واعتقال معارضين.

19-Jul-21 08:06 PM

ترامب يفكر بإصدار العفو عن إدوارد سنودن

كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه يفكر بإصدار عفو عن إدوارد سنودن، المتعاقد السابق بوكالة الأمن القومي الأمريكية.

16-Aug-20 02:45 AM

كيف اخترقت CIA أجهزة سامسونج؟.. إدوارد سنودن يجيب

يواصل إدوارد سنودن فضح الجانب الخفي من أساليب عالم التجسس الذي تمارسه الولايات المتحدة الأمريكية وأجهزتها المخابراتية، حيث كشف عن الطريقة التي تتبعها وكالة المخابرات المركزية "سي آي ايه" لاختراق أجهزة تلفاز سامسونغ الشهيرة.

15-Mar-17 10:54 PM

اتهام لسنودن بالعمالة للاستخبارات الروسية.. فكيف رد؟

أظهرت أجزاء تم الكشف عنها حديثا من تقرير للجنة المخابرات في مجلس النواب الأمريكي نشرت الخميس أن الموظف السابق بوكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن "تواصل ولا يزال يتواصل" مع وكالات المخابرات الروسية.

22-Dec-16 11:27 PM

كيف يتعاطى الأردن مع تجسس حلفائه المقربين إليه؟

كشفت الوثائق الجديدة المسربة من الموظف السابق في "وكالة الأمن القومي"، إدوارد سنودن، أن الولايات المتحدة وبريطانيا تجسستا لسنوات طويلة على الأردن التي تعد واحدة من أقوى حلفائهما في الشرق الأوسط..

11-Dec-16 03:41 PM

تسريب لسنودن: هكذا تجسست بريطانيا على إسرائيل وفلسطين

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني تقريرا قال فيه إن وثائق مسربة نشرها إدوارد سنودن تفيد بأن المخابرات البريطانية تجسست على الدبلوماسيين الإسرائيليين والمسؤولين العسكريين في عامي 2008 و2009، بحسب ما ذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية وصحيفة "هآرتس" الإسرائيلية الأربعاء.

09-Dec-16 12:03 AM

"سنودن" يحذر من التعامل مع تقنية غوغل الجديدة وينصح بأخرى

دعا عميل وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية السابق، إدوارد سنودن، إلى عدم استخدام تطبيق "ألو" الجديد للتواصل الذي أصدرته شركة غوغل.

21-Sep-16 10:50 PM

فيلم "سنودن" يكشف عن "جحيم سري" في أمريكا

قال المخرج الأمريكي أوليفر ستون، إن فيلمه السياسي الذي يحكي قصة الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن، يكشف عن "جحيم سري" في أحد مقرات الأمن القومي الأمريكي..

11-Sep-16 03:24 PM

سنودن يندد بقوانين مكافحة الإرهاب الجديدة في روسيا

ندد المستشار السابق لدى وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، ادوارد سنودن، اللاجئ في روسيا، السبت، بقوانين مكافحة الإرهاب التي أقرها النواب الروس، مطالبا بعدم نشرها.

26-Jun-16 12:23 AM

كافة وثائق سنودن أصبحت متاحة على الإنترنت

أعلن موقع "ذي إنترسيبت" الأمريكي الاخباري الاثنين، أنه وضع بتصرف وسائل إعلام أخرى مجمل وثائق المستشار السابق لدى الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن، الذي كشف حجم برامج المراقبة التي تقوم بها الولايات المتحدة..

17-May-16 10:15 AM

مدير استخبارات أمريكا: تسريبات سنودن ساعدت الإرهابيين

قال جيمس كلابر، مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية، الثلاثاء، إن تسريبات العميل السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن، تسببت بضرر كبير للاستخبارات الأمريكية، مشيرا إلى أنها جعلت الجماعات الإرهابية "أكثر يقظة"..

11-May-16 01:58 PM

خبر عاجل