أخبار متعلقة

الكتلة الاسلامية

الكتلة الطلابية لحماس تفوز بانتخابات جامعة بيرزيت بالضفة

حققت كتلة حركة حماس الطلابية، في جامعة بيرزيت في الضفة الغربية، فوزا، بانتخابات اتحاد الطلبة.

18-May-22 08:32 PM

الاحتلال يعتقل طلبة بجامعة بيرزيت ويشوش على انتخاباتها

انطلقت، صباح الأربعاء، عملية الاقتراع في انتخابات مجلس طلبة "جامعة بيرزيت" بالضفة الغربية المحتلة، وسط تدخل لقوات الاحتلال التي اعتقلت قيادات طلابية ووجهت رسائل تحذير لأولياء أمور طلبة بعدم التصويت لصالح "الكتلة الإسلامية"..

18-May-22 09:19 AM

تعادل قائمتي "حماس" و"فتح" بانتخابات جامعة بيرزيت بالضفة

أظهرت نتائج انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت وسط الضفة الغربية المحتلة، الأربعاء، تعادل الكتلة الإسلامية (الجناج الطلابي لحركة حماس)، والشبيبة (الجناح الطلابي لحركة فتح) بـ23 مقعدا لكل منهما.

17-Apr-19 09:35 PM

اعتقال أمن السلطة لطالب جامعي بنابلس يثير غضبا في "التواصل"

اعتقل عناصر من أمن السلطة الفلسطينية، طالبا في جامعة النجاح، من أمام مقر الجامعة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ما أثار غضبا في أوساط الفلسطينيين، لا سيما بسبب طريقة الاعتقال التي تمت بحقه.

07-Apr-19 09:25 PM

جامعة النجاح في الضفة الغربية تحظر الكتلة الإسلامية

قالت مصادر إعلامية فلسطينية إن إدارة جامعة النجاح في نابلس بالضفة الغربية أبلغت، الأحد، الكتلة الإسلامية بحظر أنشطتها بالجامعة.

17-Mar-19 11:53 PM

الاحتلال يلاحق طلاب الجامعات بالضفة ويهدد مستقبلهم

"إذا وصلت ليدكم هذه الرسالة، فمعنى ذلك أنكم أولياء أمور إحدى ناشطات الكتلة الإسلامية"، عبارة خطها الجيش الإسرائيلي في منشورات وزّعها على منازل بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، حملت تهديدا لكل من يعمل تحت إطار الكتلة الإسلامية..

01-Aug-18 10:03 AM

الكتلة الإسلامية التابعة لحماس تفوز بمجلس طلبة جامعة بيرزيت

فازت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس للسنة الرابعة على التوالي بانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة بيرزيت، شمال مدينة رام الله بعد أن حصدت الكتلة 24 مقعداً.

09-May-18 08:51 PM

ما دلالات فوز كتلة "حماس" في انتخابات جامعة بيرزيت؟

فازت كتلة الوفاء الإسلامية الذراع الطلابية لحركة حماس، الأربعاء، بانتخابات مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت برام الله، ثاني أكبر جامعات الضفة الغربية..

11-May-17 12:05 PM

الإبعاد.. سياسة إسرائيلية لقمع طلبة الجامعات بالضفة

خلال أقل من شهر، أصدر الاحتلال أوامر تقضي بإبعاد ثلاثة من طلاب جامعة القدس، ببلدة أبو ديس شرق المدينة المقدسة، لستة أشهر عن جامعتهم وكامل المنطقة المحيطة بها.

18-Mar-17 12:53 PM

"حماس" تفوز بانتخابات جامعة بيرزيت وتوقعات بحملة اعتقالات

فازت الكتلة الإسلامية، الجناح الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، في ظل تخوفات بشن الاحتلال الإسرائيلي والأجهزة الأمنية الفلسطينية حملة اعتقالات ضد أبناء الكتلة الإسلامية بالجامعة.

27-Apr-16 09:36 PM

ترقب لنتائج انتخابات مجلس الطلبة في جامعة بير زيت

مرة أخرى تحتل الانتخابات الطلابية في جامعة بير زيت، التي انطلقت الأربعاء، الصدارة في اهتمام المراقبين والسياسيين، حيث يعتبرها الكثيرون مؤشرا على مدى شعبية الفصيلين الكبيرين في الساحة الفلسطينية "فتح" و"حماس"..

22-Apr-15 10:55 AM

أمن السلطة يطلق النار على إسلاميين بجامعة بير زيت

قال شهود عيان إن عناصر من "الأمن الوقائي" التابع للسلطة، أطلقوا النار الأربعاء، على عدد من عناصر الكتلة الإسلامية بجامعة بير زيت.

18-Dec-14 11:22 AM

الاحتلال يعتقل ناشطا من حماس وسط رام الله

اعتقل فلسطيني ينشط في "الكتلة الإسلامية" (الذراع الطلابي لحركة حماس)، من قبل قوات خاصة تابعة لجيش الكيان الإسرائيلي، الأربعاء، من وسط مدينة رام الله.

12-Feb-14 02:53 PM

"الكتلة الإسلامية" تطالب جامعة بيرزيت بوقف الاعتقال

طالبت الكتلة الإسلامية، الذراع الطلابي لحركة "حماس"، في جامعة بيرزيت بإنقاذ أول تجربة وحدوية تشكلت في الضفة الغربية منذ عدة سنوات من تدخل الأجهزة الأمنية"، في الإشارة إلى إتحاد مجلس الطلبة في الجامعة والذي تشكل بمشاركة الأطر الطلابية لحركات حماس وفتح والجبهة الشعبية.

28-Jan-14 12:51 AM