أخبار متعلقة

خاميس

الريان القطري يقدّم النجم الكولومبي خاميس رودريغيز (شاهد)

قدّم نادي الريان القطري الخميس، نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز، في واحدة من أبرز صفقات كرة القدم القطرية والخليجية هذا الموسم.

23-Sep-21 08:19 PM

لاعب ريال مدريد السابق يحط الرحال بقطر للتعاقد مع الريان

سافر خاميس رودريغيز صانع ألعاب فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، ولاعب ريال مدريد الاسباني سابقا إلى قطر للتفاوض بشأن انتقاله للعب في الشرق الأوسط.

21-Sep-21 01:04 PM

رودريغيز يكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب كولومبيا

علق خاميس رودريغيز على التقارير الصحفية بشأن حدوث اعتداء بين لاعبي المنتخب الكولومبي بعد الهزيمة المذلة 6-1 أمام الإكوادور في تصفيات كأس العالم قطر 2022 هذا الأسبوع.

20-Nov-20 02:27 PM

33 هدفا صاروخيا عجيبا في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "ورزر" فيديو استعرضت فيه 33 هدفا سجلها لاعبو كرة القدم عن طريق تسديدات صاروخية من مسافة بعيدة عن المرمى، ودون الحاجة إلى ترويض الكرة قبل تسديدها، على غرار الهدف الذي سجله لاعب برشلونة إيفان راكيتيتش في مرمى نادي توتنهام الإنجليزي منذ أيام ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

08-Oct-18 10:01 PM

هاينكس يكشف مستقبل خاميس وليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ

تحدث مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم يوب هاينكس الاثنين، عن مستقبل لاعبيه، الكولومبي المعار من ريال مدريد الاسباني خاميس رودريغيز، ومهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

02-Apr-18 11:20 PM

بأي وجه سيظهر النادي البافاري في دوري أبطال أوروبا؟

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا تحدثت فيه عن المباراة التي ستجمع الليلة بين نادي بايرن ميونيخ ونادي بشكتاش، التي تعتبر أهم مباراة في الموسم، خاصة وأن العملاق البافاري يضع الفوز بدوري أبطال أوروبا في صدارة أولوياته.

20-Feb-18 10:57 PM

لماذا يريد ريال مدريد التخلص من خاميس رودريغيز بلا مقابل؟

قالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، إن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مصر على التخلي عن اللاعب النجم الكولمبي خاميس رودريغيز، المعار لنادي بايرن ميونيخ لمدة موسمين.

16-Feb-18 08:14 PM

خاميس يدعم ريال مدريد أمام سان جيرمان من أجل "الانتقام"

قالت تقارير صحفية، إن لاعب نادي بايرن ميونخ، خاميس رودريغيز، أعلن دعمه لفريق السابق ريال مدريد الإسباني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

14-Feb-18 10:36 PM

اشتباك بالأيدي بين خاميس وزميله بتدريبات بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحافية ألمانية، السبت، أن النجم الكولومبي، خاميس رودريغيز، اشتبك بالأيدي مع زميله، سيباستيان رودي، في الحصة التدريبية التي خاضها بايرن ميونيخ الجمعة.

20-Jan-18 05:44 PM

هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو)

نشرت قناة "سير أليكس" الإنجليزية مقطع فيديو عرضت فيه أجمل الأهداف الطائرة التي سجلت في تاريخ كرة القدم من أقدام أكبر نجوم العالم في مختلف الدوريات على غرار كريستيانو رونالدو، وستيفن جيرارد، وزلاتان إبراهيموفيتش.

06-Sep-17 09:55 PM

بايرن ميونخ سيتقدم بطلب جدي لضم نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يستعد لتقديم عرض جدي لريال مدريد بغية الاستفادة من خدمات أحد لاعبيه.

10-Jul-17 11:38 PM

أغلى 5 لاعبين مولوا خزينة موناكو.. من هم؟

نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على عن حجم الدعم الذي يقدمه نادي إيه سي موناكو الفرنسي لكرة القدم العالمية من خلال تزويد الساحة الكروية بأفضل اللاعبين. وفي الأثناء، تسعى العديد من الأندية العريقة في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وحتى بعض الأندية المحلية، لانتداب هؤلاء اللا

27-May-17 08:44 PM

7 أشياء ستحدث إذا انضم خاميس للمانيو.. ما هي؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن قرب موعد انضمام نجم ريال مدريد خاميس رودريغيز للأولد ترافورد، والتغيرات التي ستحدث حال إتمام عقده الذي سيكلف نادي الشياطين الحمر 50 مليون جنيه إسترليني، وفقا لما أكدته التقارير الإسبانية والكولومبية.

17-May-17 10:22 PM

آخر موسم له مع الملكي.. خاميس إلى هذا النادي الإنجليزي

كشفت تقارير صحافية عن اقتراب اللاعب الكولمبي لنادي ريال مدريد الإسباني خاميس رودريغيس من الانظمام لأحد الأندية الانجليزية القوية.

15-May-17 05:29 PM

خاميس وموراتا يقودان الريال لاكتساح غرناطة برباعية (فيديو)

اكتسح نادي ريال مدريد مضيفه غرناطة برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما السبت على ملعب " نويفو لوس كارمينيس" لحساب الجولة 36 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

06-May-17 11:40 PM

خاميس يذهل عشاق الملكي بهدف عالمي بالتدريبات (فيديو)

سجل اللاعب الكولومبي لنادي ريال مدريد، خاميس رودريغيز هدفا رائعا خلال التداريب التي خاضها "الملكي" الخميس، استعدادا لمباراة غرناطة.

05-May-17 06:27 PM