أخبار متعلقة

مجلس شورى الإخوان

عبدالله بن زايد: لا نريد حزب الله آخر في الخليج

قال وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد الأربعاء إن بلاده لا تريد "حزب الله" آخر على الحدود مع السعودية، في إشارة إلى جماعة "أنصار الله" الحوثية التي تقاتل التحالف في اليمن.

14-Oct-21 12:57 AM

ندا لـ"عربي21": المنشقون ليسوا "إخوانا" وأؤيد منير نائبا للمرشد

أعلن المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان المسلمين المصرية، يوسف ندا، تأييده الكامل، وثقته المطلقة في نائب المرشد العام والقائم بأعماله، إبراهيم منير، مضيفا أن: "من يحاولون شق صف الجماعة ليسوا إخوانا، وإن كانوا مسلمين".

14-Oct-21 12:14 AM

مجلسا شورى الإخوان بالخارج وتركيا يجدّدان الثقة بـ"منير"

جدّد أعضاء مجلس الشورى العام لجماعة الإخوان المسلمين المصريين بالخارج، "البيعة لله تعالى أولا، ثم لجماعة الإخوان، وللمرشد العام ونائبه والقائم بأعماله، إبراهيم منير"، مُعلنين إقالة "المتحدث الإعلامي باسم الإخوان المسلمين طلعت فهمي".

13-Oct-21 10:26 PM

مصر: "شورى الإخوان" يقر قرارات "منير".. وهذه أبرز مناقشاته

علمت "عربي21" أن أعضاء بمجلس الشورى العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، عقدوا اجتماعا بمدينة إسطنبول التركية، يوم الأحد الماضي، وناقشوا مجموعة من القضايا المختلفة المتعلقة بالتفاعلات الأخيرة التي تحدث داخل الجماعة..

01-Oct-20 09:46 AM

مراقب إخوان الأردن الأسبق يستنكر فصله ويؤكد أنه سيطعن

استنكر المراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن عبد المجيد ذنيبات قرار فصله من الجماعة، مبدياً أسفه "لهذا الوضع الذي آلت إليه الجماعة ولطريقة تعاملها مع قيادات تاريخية لها، ودون التقيد بأبسط قواعد العدل والإنصاف"، على حد قوله.

19-Feb-15 09:44 AM