أخبار متعلقة

قادش

أوسو.. أول سوري يلعب أساسيا بالدوري الإسباني

بات المدافع أيهم لاعب فريق قادش أول لاعب سوري يبدأ مباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا" أساسيا، بعد مشاركته في فوز فريقه على أتليتيكو مدريد بهدفين نظيفين.

11-Mar-24 09:42 PM

"ريال مدريد" يقسو على "قادش" وينتزع صدارة الليغا مؤقتا

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه فريق قادش (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب "رامون دي كارانزا - Estadio Ramon de Carranza" بمدينة كاديس..

26-Nov-23 08:30 PM

برشلونة يعزز صدارته لليغا بثنائية في مرمى قادش

واصل برشلونة انتفاضته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وعزز موقعه في صدارة جدول ترتيب المسابقة، عقب فوزه السهل 2 / صفر على ضيفه قادش، الأحد، في المرحلة الـ22 للبطولة.

20-Feb-23 01:33 AM

توقف مباراة برشلونة وقادش بسبب أزمة صحية لأحد الجماهير

توقفت مباراة ناديي برشلونة وقادش الجارية الآن ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب تعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية.

10-Sep-22 06:53 PM

برشلونة يسقط بميدانه أمام قادش في الليغا

انهزم نادي برشلونة، الإثنين، أمام ضيفه قادش بهدف نظيف خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب "كامب نو" لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا".

19-Apr-22 03:18 AM

ريال مدريد يتعثر أمام قادش في الليغا

أوقف قادش سلسلة انتصارات مضيفه ريال مدريد في الليغا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الإسباني، بعد أن فرض عليه التعادل.

20-Dec-21 12:51 AM

هل يتخذ برشلونة قراره النهائي بحق مدربه بعد لقاء قادش؟

دعم خوان لابورتا رئيس برشلونة، الخميس، المدرب رونالد كومان الواقع تحت الضغط، وذلك بعد يوم واحد من قراءة المدرب الهولندي بيان في مؤتمر صحفي طلب فيه منحه الوقت.

23-Sep-21 07:13 PM

بسبب العنصرية.. لاعبو فالنسيا يغادرون الملعب لمدة 25 دقيقة

في واقعة نادرا ما تشهدها الملاعب الأوروبية، قرر لاعبو فالنسيا مغادرة ملعب المباراة التي جمعت فريقهم بقادش لحساب الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب مزاعم بتوجيه عبارات عنصرية بحق زميلهم الفرنسي مختار دياكبي. واتهم دياكبي مدافع فريق فالنسيا، لاعب قادش خوان كالا بتوجيه إهانة عنصرية ل

05-Apr-21 03:22 AM

"هدف قاتل" يحرم ميسي من قيادة برشلونة لفوز ثمين

فشل فريق برشلونة في الحفاظ على نتيجة فوز كان في متناوله على ضيفه قادش، ليتعادل معه بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، برسم الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم..

21-Feb-21 05:43 PM

بعد أسبوع من خسارته.. ريال مدريد يتلقى هدية من قادش

​تلقى فريق ريال مدريد هدية ثمينة من قادش الذي أجبر ضيفه فياريال على التعادل 0-0 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

25-Oct-20 06:18 PM

خسارة مدوية لريال مدريد أمام الصاعد "قادش"

تعرض فريق ريال مدريد لخسارة مدوية أمام ضيفه الصاعد حديثا لدوري الأضواء، بهدف دون رد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

17-Oct-20 06:56 PM

استبعاد ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا بعد فضيحة تشيريشيف

تفاقمت أزمات ريال مدريد الجمعة بعد أن استبعده الاتحاد الإسباني لكرة القدم من كأس الملك بداعي إشراكه للاعب موقوف في مباراة ذهاب دور 32 أمام قادش يوم الأربعاء.

05-Dec-15 01:47 AM