سياسة عربية

مقتل عراقي بانفجار دراجة نارية في بغداد (شاهد)

 أفاد النقيب في شرطة بغداد، حاتم الجابري، بأن دراجة مفخخة انفجرت بصاحبها أثناء قيادتها في شارع القناة- جيتي
أفاد النقيب في شرطة بغداد، حاتم الجابري، بأن دراجة مفخخة انفجرت بصاحبها أثناء قيادتها في شارع القناة- جيتي

وقع انفجار في دراجة نارية بالعاصمة العراقية بغداد الثلاثاء، ما أسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل، وإصابة آخرين.


وذكرت خلية الإعلام الأمني التابعة للسلطات العراقية في بيان، أن "عبوة ناسفة داخل دراجة نارية، على طريق القناة باتجاه منطقة بغداد الجديدة، انفجرت، ما أدى إلى مقتل صاحب الدراجة وإصابة آخر كان برفقته، كمعلومات أولية عن الحادث".


وفي سياق متصل، أفاد النقيب في شرطة بغداد، حاتم الجابري، لـ"الأناضول" بأن دراجة مفخخة انفجرت بصاحبها أثناء قيادتها في شارع القناة، في منطقة بغداد الجديدة شرق العاصمة، لافتا إلى أن الانفجار أسفر عن مقتل صاحب الدراجة الذي كان يقودها، إضافة إلى إصابة أربعة أشخاص بجروح متباينة، كانوا قريبين من موقع الحادث.

 

 

انفجار #تروريستی در #بغداد
فعالان عراقی خبر دادند؛ انفجاری که در منطقه بغداد جدید [بغداد الجدیده] در پایتخت عراق امروز سوم فروردین ۱۴۰۰ رخ داد، یکی از عناصر شبه نظامی گروه تروریستی موسوم به «ربع‌الله» از گروههای حشد شعبی وابسته به نظام آخوندی بود pic.twitter.com/8x8W7b1T4j

 


وأشار الجابري إلى أن "السلطات المختصة طوقت موقع الانفجار وفتحت تحقيقا في الحادث".


يأتي ذلك بعد يومين من اغتيال مسلحين مجهولين لضابط برتبة عقيد في جهاز المخابرات العراقي غرب العاصمة بغداد.


وهاجم مسلحون مجهولون الأحد الماضي، بالأسلحة الرشاشة، مركبة تقل ضابطا في جهاز المخابرات برتبة عقيد في منطقة المنصور غرب بغداد، ما أدى إلى إصابته بعدة طلقات نارية في مناطق متفرقة من الجسد، وفارق الحياة بعد دقائق من الهجوم، ولاذ المنفذون بالفرار إلى جهة مجهولة.

 

اقرأ أيضا: محتجون بذي قار يغلقون مبنى الإدارة.. واغتيال ضابط في بغداد

التعليقات (1)
نبيل
الثلاثاء، 23-03-2021 05:31 م
طريقة أستخدام الدراجات البخارية لنقل الأسلحة والمتفجرات والأغتيالات هي الطريقة المفضلة لدى عصابات تنظيمات الولائين عملاء النظام الأيراني والحشد الأيراني. غالبا ماتتم العملية بالنقل بهذه الدراجات لسهولة المرور والزوغان في الطرق الجانبية وتكون عادة مرافقة لسيارة تراقبها وتحرسها وتحميها من أي تدخل وتفتيش من قبل القوات الأمنية.

خبر عاجل