رياضة دولية

بيغ رامي.. أول عربي بطلا لمستر أولمبيا للعام الثاني تواليا

يعد ممدوح السبيعي الملقب بـ "بيغ رامي" اللاعب الـ16 الذي يتوج بلقب مستر أولمبيا منذ انطلاق البطولة- أرشيف
يعد ممدوح السبيعي الملقب بـ "بيغ رامي" اللاعب الـ16 الذي يتوج بلقب مستر أولمبيا منذ انطلاق البطولة- أرشيف

حصد لاعب كمال الأجسام المصري، بيغ رامي، اليوم الأحد، لقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين، وذلك للمرة الثانية على التوالي ضمن المنافسات التي أقيمت في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة.


وتوج المصري بيغ رامي على حساب منافسه الأمريكي براندون كاري للمرة الثانية أيضا، بعد أن كان هذا الأخير بطلا لنسخة العام 2019.


واحتفظ البطل المصري باللقب بعد ظهوره بشكل رائع في العرض المفتوح، وظهرت عليه الثقة الكبيرة والأداء المبهر.

 

وأقيم العرض المفتوح في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد، بقاعة مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، الذي شهد حضور المصارع الشهير باتيستا.

 

وتنافس رامي في نسخة أولمبيا هذا العام مع 15 بطلًا، هم: الأمريكي براندون كوري، الإيراني هادي شوبان، الهولندي ويليام بوناك، الأمريكي أكيم وليامز، الكندي ايان فيلير، الأمريكي هانتر لا برادا ومواطنه جاستين رودريجز، الكندي ريجان جريمس، الإنجليزي جيمس هولنجيسد، الأمريكي باتريك مور، الإيطالي أندريه برشيتي، الأمريكي نيك والكر، الهولندي رولي وينكلر، المصري محمد شعبان ومواطنه حسن مصطفى.

ويعد ممدوح السبيعي الملقب بـ"بيغ رامي" اللاعب الـ16 الذي يتوج بلقب مستر أولمبيا منذ انطلاق البطولة الأبرز في لعبة كمال الأجسام العام 1965، كما يصنف على أنه اللاعب العربي الوحيد الذي أحرز اللقب في مناسبتين.


وكان اللبناني سمير بنوت أول لاعب عربي يحرز لقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين العام 1983.


التعليقات (1)
MED
الأحد، 10-10-2021 07:30 م
بركاتك يا سيسي