رياضة دولية

إنفانتينو يقترح تنظيما مشتركا للمونديال بين إسرائيل والإمارات

وتستضيف قطر مونديال 2022- أ ف ب
وتستضيف قطر مونديال 2022- أ ف ب
اقترح السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اشتراك إسرائيل مع دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط على رأسها الإمارات العربية المتحدة في تنظيم كأس العالم 2030.

وفي أول زيارة له إلى إسرائيل اجتمع إنفانتينو برئيس الوزراء نفتالي بينيت في مكتبه واقترح عليه هذه الفكرة، بحسب الموقع الإلكتروني لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أمس الثلاثاء.

وتستضيف قطر مونديال 2022 بينما تقام نسخة 2026 من كأس العالم في أمريكا والمكسيك وكندا.
التعليقات (2)
غزاوي.
السبت، 30-10-2021 08:30 م
مجرد تساؤل. ما دخل الرياضة في السياسة !!!؟؟؟ الفيفا تناقض نفسها وتقفز على مبادئها. وها هي تروج للتطبيع عبر الرياضة، وتريد إيقاع الرافضين للكيان الصهيوني في المحظور في هذا المونديال الصهيوني. كيف تتصرف الفيفا لو تأهلت عدة دول ترفض اللعب في ملاعب الكيان الصهيوني وتعتبره اعتراف باحتلاله للأراضي الفلسطينية المحتلة !!!!؟؟؟؟ أتمنى أن يشارك كل من لا يعترف بهذا الكيان في التصفيات وأتمنى أن يتأهلوا وأتمنى أن ينسحبوا 24 ساعة قبل مبارة الافتتاح ليتغذوا بالفيفا والكيان الصهيوني والمطبعين قبل أن يتعشوا بهم.
غزاوي
الأربعاء، 13-10-2021 07:02 م
مجرد تساؤل. ما دخل الرياضة في السياسة !!!؟؟؟ الفيفا تناقض نفسها وتقفز على مبادئها. وها هي تروج للتطبيع عبر الرياضة، وتريد إيقاع المقاطعين للكيان الصهيوني في المحظور لو تأهل أحدهم أو بعضهم لهذا المونديال الهزلي. كيف تتصرف الفيفا لو تأهلت عدة دول ترفض اللعب في ملاعب الكيان الصهيوني وتعتبره اعتراف باحتلاله للأراضي الفلسطينية المحتلة !!!!؟؟؟؟

خبر عاجل