سياسة عربية

ميقاتي ينصح الشعب اللبناني بمشاهدة "فيلم"

"تأكدوا أن ابتسامتي اصطناعية لأن همي إنقاذ البلد وأنا خجول اليوم من الوضع المأساوي الذي وصلنا إليه"- جيتي
"تأكدوا أن ابتسامتي اصطناعية لأن همي إنقاذ البلد وأنا خجول اليوم من الوضع المأساوي الذي وصلنا إليه"- جيتي

دعا رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، الشعب إلى مشاهدة فيلم "وهلأ لوين"، وذلك في سياق تعليقه على أحداث بيروت الدامية.

 

وأوضح ميقاتي، في مقابلة مع صحيفة "النهار"، أن الفيلم من شأنه أن يوصل رسالة للمواطنين، مفادها "أن كل الصراعات لن تفيد شيئا، ولن تؤدي إلى شيء، ولن توصل لبنان إلى أيّ مكان".

 

وقال: "أعتذر من الأطفال اللبنانيين عما حصل اليوم (الخميس)"، مضيفا: "تأكدوا أن ابتسامتي اصطناعية لأن همي إنقاذ البلد وأنا خجول اليوم من الوضع المأساوي الذي وصلنا إليه".


وأكد ميقاتي أن "المعالجة الهادئة لقضية التحقيق في انفجار مرفأ بيروت جارية"، مضيفا: "نحن سلطة تنفيذية ولا نستطيع التدخل في القضاء".

 

اقرأ أيضا: إقفال عام في لبنان الجمعة.. وحزب الله وأمل يشيعان القتلى 

 


وتابع: "بعد تشكيل الحكومة دخلنا غرفة الطوارئ، وفي غرفة العمليات تلقينا الرصاص والآر. بي. جي"، داعيا "الجسم القضائي، في حال وجود شائبة، إلى تنقية نفسه".

 

وقتل سبعة أشخاص وأصيب آخرون الخميس في إطلاق نار بالعاصمة اللبنانية، تزامنا مع مظاهرة ينظمها أنصار "حزب الله" وحركة "أمل" ضد المحقق العدلي في تفجير مرفأ بيروت، طارق بيطار.


التعليقات (1)
من سدني
الجمعة، 15-10-2021 11:29 م
عدالة السماء تقول ان الله يمد الى الظالم حتى اذا حان وقت قطافه اخذته القدره الربانيه ولن تفلته وعلى الجانبين المتحاربين بلبنان وما فعلوه بجيرانهم بسوريا من قتل وتشريد وعبث بالاعراض والممتلكات وما يفعله الطرف الاخر من ظلم وتحقير وايذاء واضطهاد لجيرانهم السوريين المهجرين فقد حق عليهم ان يذوقوا ويشربوا من نفس الكأس الذي يشرب منه اهل السنه بسوريا وما نظن بالله الا خيراً وسينتقم للثكالى والايتام والمهجرين والمغتصبات والمفقودين الذين هلكوا تحت رايات ياتارات الحسين ولن تسبى زينب مرتين اما الطرف الثاني لما يحمله من غل وحقد على كل ماهو سوري وبعد ان فقدوا انسانيتهم واصبحوا يتمتعون بمشاهدة اشلاء الاطفال والنساء والرجال تحت دبابات النصيري بشار وما يفعلونه بالمهجرين في لبنان. ولهذا فان وعد الله قادم ليشربوا العلقم الذي يشربه اهل سوريا لانه عدالة السماء تقتضي الانتقام من كل ظالم.

خبر عاجل