رياضة دولية

محرز يتحدث عن شعور التحاقه بمنتخب الجزائر ومثله الأعلى

توج محرز مع الفريق السماوي بكل الألقاب المحلية- أرشيف
توج محرز مع الفريق السماوي بكل الألقاب المحلية- أرشيف

كشف النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن بعض أسراره الشخصية، بما في ذلك مغامرات الطفولة وعلاقته بوالده الراحل، وأيضا مشاعره بعد حصوله على شرف الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني.


 فتح فخر العرب النسخة الجزائرية رياض محرز، قلبه للمركز الإعلامي لمانشستر سيتي، وقال في الفقرة الترويجية عبر حسابات النادي الإنجليزي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إنه ما زال يتذكر كل تفاصيل مباراته الأولى بقميص الخضر، وكانت مواجهة ودية ضد المنتخب الأرميني في سويسرا.


وأكد قائد بطل أفريقيا أن “اللعب بقميص المنتخب يمنحك شعورا خاصا جدا، أقوى من شعورك مع ناديك”.
وعن مشاعره بعد سماع نشيد “قسما بالنازلات الماحقات”، قال: “عندما تلعب لمنتخب بلادك وتستمع إلى النشيد الوطني، تكون لحظات عاطفية يصعب وصفها”.


 وبخصوص علاقته بوالده الراحل ودوره في تعلقه بكرة القدم قال محرز: “أتذكر أول مباراة شاهدتها من المدرجات، كانت بين باريس سان جيرمان وستراسبورغ، وتنقلت يومها مع والدي وشقيقي عبر الحافلة والقطار، لكي نتمكن من حضور المباراة، كانت لحظات رائعة عندما شاهدت الجماهير للمرة الأولى”.


وأضاف بنبرة حزينة: “بدأت كرة القدم في ملعب بجانب المنزل، كان بإمكان الجميع اللعب فيه، وكنت أذهب مع والدي، الذي كان من أصدقاء المدرب المقربين".


وتحدث الدولي الجزائري عن أول هدف بقميص مانشستر سيتي: " كان في شباك كارديف سيتي، وكنت سعيدا لأن الهدف الأول دائما ما يعطيك شعورا رائعا، وأتذكر أنني خرجت من المباراة بهدفين”.


وأجاب عن سؤال حول مثله الأعلى قائلا: كان ديديه دروغبا وفرانك لامبارد، كنت من أكثر المعجبين بهما، بل كنت أحلم بلقائهما في طفولتي، لكن اللقاء تأخر إلى أن احترفت كرة القدم، وقد أخبرتهما بالأمر، وضحكا كثيرا. 


وقال محرز إن أول مباراة احترافية له كانت أمام لوهافر: "أتذكر أنني كنت أركض في كل مكان، قبل أن يتدخل المدرب، ليطلب مني القيام بدوري فقط، حقا كانت لحظات لا تنسى”.


وكان محرز قد انضم إلى مانشستر سيتي عام 2018، قادما من ليستر سيتي مقابل رسوم تخطت حاجز الـ60 مليون جنيه إسترليني.


 وتوج محرز مع الفريق السماوي بكل الألقاب المحلية، أبرزها البريميرليغ مرتين، كأس الرابطة 3 مرات وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.


 وسجل 47 هدفا من مشاركته في 157 مباراة في مختلف المسابقات، منها ثمانية أهداف وصناعة اثنين هذا الموسم، رغم دقائق لعبه القليلة.


التعليقات (0)

خبر عاجل