سياسة عربية

عاهل الأردن يقلد ولي عهده رتبة نقيب.. والملكة تعلق (شاهد)

ملك الأردن خلال حفل ترفيع نجله وولي عهده- حساب الملك عبر تويتر
ملك الأردن خلال حفل ترفيع نجله وولي عهده- حساب الملك عبر تويتر
تقلد ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله، رتبة نقيب في القوات المسلحة الأردنية، على يد والده الملك عبد الله الثاني.

وبث الديوان الملكي، صورا لتقليد ملك الأردن نجله الأكبر، الرتبة الجديدة، بعد فترة خدمة في كتيبة الحسين بن عبد الله الثاني الآلية، التابعة للمنطقة العسكرية الوسطى، التي قضى فيها فترة 9 أشهر.

وتخرج ولي العهد الأردني في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في 2017. وحصل على العديد من الدورات التدريبية العسكرية والمتخصصة الميدانية، في مجال العمليات الخاصة والقفز المظلي، والقوات البحرية، والطيران العمودي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مشاهد لملكة الأردن رانيا العبد الله، وهي تستقبل ابنها ووالده، بعد عودتهما إلى القصر الملكي من حفل الترفيع العسكري.

وكتبت الملكة عبر حسابها بإنستغرام: "يا محلى النجوم على كتفك، مبارك ترفيعك ومبارك لرفاقك. فرحتي من فرحة أهاليهم، عين الله ترعاكم جميعا".

التعليقات (5)
عبد العال
الجمعة، 03-12-2021 11:10 م
تعلق النياشين عندما تنصر الجيوش بقادتها وجنودها, ارني انتصارا في آخر مئه سنه لهؤلاء؟زيرو زيلتش نادا
الصعيدي المصري
السبت، 13-11-2021 07:05 م
ولماذا لا يرفعه الى رتبة مشير .. البلد ملكهم .. والباقي تحصيل حاصل .. لدينا في مصر قام عبدالناصر بترثية عامر من رتبة مقدم الى مشبر .. وقام السيسي بترقية نفسه ابضا الى رتية مشير .. فما هي المعارك او حتى الشهادات التي حصل عليها هؤلاء ..
ناقد لا حاقد
السبت، 13-11-2021 01:20 م
عائلات لم تكون يوم في خدمة الشعب ، هؤلاء هم اعداء الشعوب و اقصد الانظمة القمعية
حر
السبت، 13-11-2021 08:38 ص
عائلة فاسدة ..انهكو الشعب بفسادهم ومسرحياتهم الهزلية
علي العمارنة
السبت، 13-11-2021 01:22 ص
بكيفوا يحطله الرتبة اللي بدو أياها . نقيب, عقيد, عميد, جنرال...اللي بدو أياها ومعاها أركان. بس سؤال واحد هو متى تخرج من هذه الدورات وأحنا شايفيه يوميا على التلفزيون مافارك الأردن؟ ليكون أخذها بالمراسلة عن بعد؟ أنا داري؟