رياضة دولية

صلاح يحتفل مع أسرته بالكريسماس.. و"ردود عنيفة" (صورة)

أثار محمد صلاح حالة من التفاعل مع نشره صورا لاحتفاله مع أسرته- صلاح/ تويتر
أثار محمد صلاح حالة من التفاعل مع نشره صورا لاحتفاله مع أسرته- صلاح/ تويتر

احتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مع أسرته الصغيرة بعيد الميلاد.


ونشر صلاح في حسابه على موقع إنستغرام صورة تجمعه وزوجته وابنتيه كيان ومكة، وخلفهم شجرة الكريسماس مع تعليق "ميري كريسماس".


وأثار محمد صلاح، حالة من التفاعل مع نشره صورا لاحتفاله مع أسرته بعيد الميلاد، وتلقى طيفا من التعليقات المتباينة تجاه صور الاحتفال، وهو ما تكرر العام الماضي أيضا.

 

 

ورغم أن هذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها صلاح صورة عائلته أمام شجرة الميلاد ، إلا أن تعليقات العرب على الصور لم تختلف عن السنة الماضية. وطغى الخطاب الجدالي على نقاشهم حول الموضوع.

 

وانتقد عدد من المتابعين العرب والمسلمين احتفال النجم المصري بهذه المناسبة التي "تخص المسيحيين وتتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي" على حد تعبيرهم.

 

 

 

التعليقات (5)
سالم
الإثنين، 27-12-2021 11:30 م
هاض منافق هاض في الدرك الأسفل من النار
د. سيد بشير احمد الكشميري
الإثنين، 27-12-2021 09:32 ص
فلوس لها طعم خاص ...
مصري
الأحد، 26-12-2021 08:50 م
مش قادر افهم انت جبلت امك ايه..هو الجهل والحموريه ركبيين دماغ اهلك... هو انت لازم كل سنه تقرفنا...انت جربان وليس لك قيمه عند الانجليز
قاطعوا فرنسا....
الأحد، 26-12-2021 08:45 م
هذا المتخلف عديم الثقافه..هل محمد صلاح حجه على الاسلام...ىظن ان الغرب يتابعونه وسوف يشكرونه..ياهطل انت عند الغرب من الدرجه الرابعه لانك اسود ومسلم اسما وعربى...سياتى يوم قريبا وستنتهى الشهره والمال وستندم على ما فعلته...الله طيب لايقبل الا الطيب
محمد الحويطات
الأحد، 26-12-2021 05:23 م
محمد صلاح بياخذ فلوس على الصورة الي ينشرها اذا رضي عنها الممول والدافع وهو بالمناسبه غربي وليس مسلم فالمهم لمحمد صلاح هو المبلغ الذي سيحصل عليه وفي الاخر يقول لكك يتبرع لاعمال الخير نسي ان الله طيب لا يقبل الا طيب .