سياسة عربية

رغد صدام حسين تطلّ بذكرى إعدامه وتدعو لنبذ الطائفية (شاهد)

قالت رغد صدام إن محبة والدها زادت بعد إعدامه أكثر من الفترة التي كان فيها رئيسا للعراق- حسابها عبر تويتر
قالت رغد صدام إن محبة والدها زادت بعد إعدامه أكثر من الفترة التي كان فيها رئيسا للعراق- حسابها عبر تويتر

أطلّت ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، في ذكرى إعدامه الخامسة عشرة، في خطاب جديد، الأربعاء.

 

وقالت إن محبة والدها زادت بعد إعدامه أكثر من الفترة التي كان فيها رئيسا للعراق.

 

وتابعت: "نطوي عاما آخر ونحن نحيي ذكرى استشهاد والدي الشهيد صدام حسين، هذا الرجل الشامخ القامة الذي لا يحتاج إلى شهادة أحد، فبطولته ومقاومته للعدو واستشهاده مع أولاد العراقيين وأولاده خير دليل على ذلك، وأبى مغادرة العراق ليستشهد مع ولديه وحفيده ولقد رفع الله شأنه على الأرض كما في السماء وازدادت محبته في قلوب الناس وصار ذكره يتكرر أكثر مما كان حيا".

وتابعت: "من كل ذلك نستمد الشجاعة والإصرار حتى وإن تخلل طريقنا صعوبات أو عراقيل"، وأضافت: "قد لا يؤمن البعض بنا وقد يقف البعض الآخر في طريقنا وذلك قد يؤخرنا لكن لن يمنعنا من إكمال هذه المسيرة بإذن الله".

 

وطالبت رغد صدام جميع العراقيين بالابتعاد عن الطائفية ونبذها، قائلة إن من الضروري "استيعاب المرحلة بكل أبعادها، ودراسة متغيرات الساحة العربية وغير العربية".

 

وأضافت: "ستعلو كلمة الحق رغم أنوفهم لنصل إلى هدفنا جميعا في بناء بلدنا ليعود علمنا خافقا عاليا منتصرا كما كان دوما".

 

اقرأ أيضا: رغد صدام حسين تنشر قصيدة لوالدها يمتدح فيها قطر


التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
الخميس، 30-12-2021 04:28 م
هؤلاء لا يتعضون ....حذاري من سياسة اللعب على العواطف و المشاعر ......نعم نأسف لطريقة وفاة أو اغتيال صدام حسين و لكن لن ننسى جرائمه و فساد عائلته و الدليل انظروا ابنته رغد و زوجته ساجدة ....و رغد نفسها أطلت على قناة العربية اكبر قناة عدوة للشعوب العربية و لم ننسى مساندتها لابن الطاغية المقبور القذافي و اقصد اسلام عندما أراد الترشح في انتخابات ليبيا ...حذاري من هؤلاء فهم لم يعيشوا يوما حياة الفقر و الظلم بل هؤلاء كانوا دائما يعتبرون أنفسهم اسيادا على شعوبهم

خبر عاجل