رياضة دولية

صلاح يرد على اتهامه بـ"الأنانية".. ماذا قال؟

انتقد عدد من خبراء كرة القدم الإنجليزية محمد صلاح واتهموه بالأنانية- أرشيف
انتقد عدد من خبراء كرة القدم الإنجليزية محمد صلاح واتهموه بالأنانية- أرشيف

رد الدولي المصري محمد صلاح، على اتهامه بالأنانية مع ناديه ليفربول الإنجليزي منذ انتقاله إليه صيف عام 2017 قادما من روما الإيطالي.


وانتقد عدد من خبراء كرة القدم الإنجليزية محمد صلاح واتهموه بالأنانية في الكثير من المباريات التي يشارك فيها مع ليفربول، وأنه لا يرغب سوى في تسجيل الأهداف ولا يساعد زملاءه في الفريق بالتمرير وعلى رأسهم، ساديو ماني.


ورد صلاح على هذه الانتقادات في حوار أجراه مع مجلة GQ بنسختها البريطانية، وقال اللاعب البالغ 29 عاما: "لا أنزعج مما يقال، متأكد من أن الكثير من الناس يقدرون ما أفعله، لا أهتم كثيرا بما يتردد في الإعلام، العقليات الضعيفة تحب أن تشعر بذلك، أما أنا لا".


وأضاف صلاح: "هذا هو أسلوبي في المباريات، أن أركض في وجه المدافعين بكامل قوتي، إذا حصلت على الكرة أقول أنا قادم إليك، أنا قادم إليك".


ويكمل محمد صلاح عامه الـ30 في شهر حزيران / يونيو المقبل، ويتحدث البعض أن اللاعب يصل إلى ذروة أدائه الفني في هذا العمر تقريبا قبل أن يبدأ في الانحدار رغم وجود عدد من اللاعبين الذين قاربوا الأربعين مثل زلاتان إبراهيموفيتش.


وعلق صلاح على ذلك: "الأمر ليس فقط زلاتان، هناك رونالدو 36 عاما، ميسي وكريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي وهم ما بين 34 إلى 35 عاما".


وأكمل: "أسعى دائما إلى تجهيز نفسي بكل الأساليب الممكنة ولدي جميع الأجهزة الرياضية التي تساعدني على تطوير المستوى البدني، لدي كل شيء في المنزل".


وواصل محمد صلاح الحديث عن طموحاته في السنوات المقبلة: "لا يزال لدي طموحات أخرى، أريد التأهل إلى كأس العالم مرة أخرى، أريد الفوز بأمم إفريقيا مع مصر".


التعليقات (1)
أبو مروان
الثلاثاء، 11-01-2022 06:57 م
لم تزل يا صلاح تجتهد في إظهار نفسك أنّك "متحضّر". بل بلغ أمرك أن تحتفل بعيد الكرسمس وتدعو أهلك إلى ذلك. الآن علم الإعلام البريطاني أنّ قسما كبيرا من العرب ساخط عليك فحانت لهم فرصة لن يضيعوها لأن يثبوا عليك كالضباع تفترس شاة. وإنك لم تر شيئا بعد. ولينالنّك من أذاهم ما لا يحدّ ويوصف. واعلم أنّ شهر العسل مع هذا الإعلام الشديد البغض لأمّة محمّد قد انقضى. ولتُرينّك الأيّام صدق قولي!