رياضة دولية

ليفربول يرفض شرط صلاح.. هل يستمر الفرعون مع "الريدز"؟

الفرعون طالب بزيادة في الراتب الأسبوعي- أ ف ب
الفرعون طالب بزيادة في الراتب الأسبوعي- أ ف ب

كشفت تقارير صحافية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رفض شرط النجم المصري محمد صلاح لتجديد عقده مع "الريدز" لثلاثة مواسم أخرى.

وكانت تقارير عدة قد تحدثت عن أن "الفرعون" قد طالب بزيادة في الراتب الأسبوعي ليصبح 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا أي ما يعادل 547 ألف دولار أمريكي، علما بأنه يتقاضى في الوقت الحالي 240 ألف جنيه.


وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري، قد استشهد خلال مفاوضاته مع إدارة ليفربول بأن النجم البرتغالي، رونالدو كريستيانو والبالغ من العمر 36 عاما يتقاضى راتبا أسبوعيا قدره نصف مليون جنيه إسترليني، في حين يتقاضى النجم البلجيكي كيفن دي بروين 400 ألف إسترليني من ناديه مانشستر سيتي.

وكان مدرب الفريق، يورغن كلوب قد قال في وقت سابق: "أعلم أن مو يريد البقاء مع ليفربول، ونحن نريد ذلك أيضا، ولكن مثل هذه الأمور (المفاوضات) تستعرق وقتا".

وتابع: "لا يوجد ما يدعو إلى القلق"، في إشارة منه إلى إمكانية التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين في نهاية المطاف.

جدير بالذكر أن عقد صلاح سوف ينتهي صيف 2023، ولكن في حال عدم التوصل إلى الاتفاق مع ليفربول، فإن النجم البالغ من العمر 29 عاما قد يرحل في نهاية الموسم، إذ تبدي بعض الفرق اهتماما بضمه ولا سيما باريس سان جيرمان ونيوكاسل، بحسب بعض المصادر.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل