رياضة دولية

ميسي يصف أسطورة ليفربول بـ"الحمار"

كشف كاراغر عما قاله ميسي في رسالة زعم أن "البرغوث" بعثها له في العام الماضي- أرشبف
كشف كاراغر عما قاله ميسي في رسالة زعم أن "البرغوث" بعثها له في العام الماضي- أرشبف

قال المدافع الدولي الإنجليزي السابق، جيمي كاراغر، أسطورة نادي ليفربول، إن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعث له برسالة على "إنستغرام"، وصفه فيها بـ"الحمار".


وكشف كاراغر عما قاله ميسي في رسالة زعم أن "البرغوث" بعثها إليه في العام الماضي، وجاء ذلك خلال تحليل كاراغر عبر شبكة "سكاي سبورتس"، لمواجهة واتفورد ونوريتش سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، التي أقيمت الجمعة الماضي وانتهت بفوز نوريتش بثلاثية نظيفة.


وبمجرد انتهاء المباراة، اختار كاراغر وزميله المحلل الآخر غاري نيفيل، أفضل تشكيلتيهما لعام 2021.
وسأل نيفيل زميله كاراغر عن سبب عدم اختياره ميسي ضمن تشكيلته لعام 2021.


وأجاب كاراغر: "لا، لا يوجد ميسي في فريقي، تناقشنا في هذا الموضوع في بداية الموسم، وتجادلنا عن اللاعب الأفضل ميسي أم رونالدو".


وأضاف كاراغر في حوار مع المحلل غاري نيفيل: " ميسي لا يحبني على الإطلاق، لقد قلت قبل بداية الموسم أن كريستيانو رونالدو ليس صفقة جيدة لمانشستر يونايتد، وقلت كمثال أن ميسي لم يكن صفقة جيدة لباريس سان جيرمان، بعدها أرسل لي ميسي رسالة عبر الخاص في إنستغرام، لن أكشف عنها، ولكنه قال لي إنني حمار، وهذا يعني أنه يشاهد برنامجنا، وأتمنى أن يكون يشاهدنا الآن، وأقول له إني أحبك يا ليونيل.. أعظم لاعب على مر العصور، وبالمقارنة بك فأنا كنت حمارا، أنا أقبل ذلك، ولكنك لست في فريق العام بالنسبة لي".


ووجه أسطورة ليفربول كلامه إلى ميسي قائلا: "لم تلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية يا ميسي، حتى لو كنت قد فزت بكأس كوبا أمريكا في الصيف الماضي، فإن هذا لا يكفي لأترك محمد صلاح خارج فريقي لعام 2021 من أجلك".

 

وضم فريق كاراغر لعام 2021: جيانلويجي دوناروما، ترينت ألكسندر أرنولد، روبن دياس، جورجيو كيليني، ليوناردو سبينازولا، كيفين دي بروين، نغولو كانتي، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، روبرت ليفاندوفسكي، ومحمد صلاح.

 

بينما ضم فريق نيفيل: جيانلويجي دوناروما، جواو كانسيلو، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيليني، ليوناردو سبينازولا، جوشوا كيميش، جورجينيو، ماركو فيراتي، محمد صلاح، إيرلينغ هالاند، كيليان مبابي.



التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الإثنين، 24-01-2022 09:36 ص
محمد صلاح و روبرت البولوني احسن الاعبين العام الماضي و ليس ميسي
مدرب كره بالخارج
الإثنين، 24-01-2022 02:23 ص
من اعظم لاعيبه فى العالم لن تتكرر بيليه زيدان واخير هذا المعجزه كيليان مبابي
Mohammed Tahir Abdalrhim
الأحد، 23-01-2022 07:05 م
مسي لاعب رائع منذ أن عرف كره القدم و أروع نسخه من ميسي كانت 2009/////2010//////2011//////............2019 لكن في السنوات الأخيرة لم يدقت على الخصم جيد و لا يتحمل الدقت العالي بتمنى أن يشعر بهذه النقطه و يعمل كل واجباته في المستطيل الأخضر

خبر عاجل