رياضة دولية

كلوب يرد على "سخرية" وكيل أعمال صلاح من تصريحاته

ينتهي عقد محمد صلاح (29 عاما) مع ليفربول في حزيران/يونيو 2023- أرشيف
ينتهي عقد محمد صلاح (29 عاما) مع ليفربول في حزيران/يونيو 2023- أرشيف

خرج الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن صمته ليعلق على سخرية رامي عباس مدير أعمال النجم المصري محمد صلاح من تصريحاته حول تجديد عقد الأخير مع "الريدز".


وكان كلوب قد أكد في تصريحات سبقت مباراة ليفربول وبرايتون (0-2) يوم السبت الماضي، أن إدارة نادي ليفربول فعلت كل ما تستطيع لتجديد عقد محمد صلاح، ويبقى القرار النهائي في يد اللاعب.

وبعد هذه التصريحات نشر وكيل أعمال اللاعب المصري تغريدة ساخرة تتضمن وجوها ضاحكة، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، دون أن يعلق بأي كلمة.

 

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وليفربول، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في ملعب "الإمارات"، في لقاء مؤجل في الدوري الإنجليزي الممتاز: "لا أملك حسابا على تويتر، ربما يكون ذلك أمرا جيدا في هذه الأحوال، في بعض الأحيان يسقط كثيرون في الفخ، ويصنعون عناوين مثيرة".


وأضاف كلوب: "لا أعلم حقيقة ماذا يعني رد فعله، ولكنني لا أشعر بالقلق، الأطراف التي تشارك في حسم الأمور لا تزال تتباحث حول تجديد عقد محمد صلاح".


وأكد كلوب أن حالة محمد صلاح تحسنت كثيرا، بعد إصابته في مباراة ليفربول وبرايتون، وأنه سيشارك في مران الفريق اليوم، ووقتها يستطيع حسم إمكانية دخوله في قائمة مباراة أرسنال.


وينتهي عقد محمد صلاح (29 عاما) مع ليفربول في حزيران/يونيو 2023، ولا يزال الموقف غير واضح بالنسبة لاستمرار اللاعب في ملعب "أنفيلد"، مع دخول نادي برشلونة الإسباني في سباق ضم النجم المصري.


ووفقا لتقارير صحفية، يطلب صلاح 400 ألف جنيه إسترليني (524 ألف دولار) أسبوعيا، لكن النادي لديه هيكلية بما يخص موضوع الرواتب ولا يمكنه تجاوزها، لذلك على الطرفين إيجاد حل وسط لتجديد العقد.


التعليقات (0)