رياضة دولية

تقارير بريطانية: السعودية تخطط للتعاقد مع صلاح ودي بروين

نجحت السعودية في إبرام صفقات من العيار الثقيل في الصيف الحالي- Sky / تويتر
نجحت السعودية في إبرام صفقات من العيار الثقيل في الصيف الحالي- Sky / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن المملكة العربية السعودية ترغب في التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي .

وبحسب صحيفة "صندي ميرور" البريطانية فإن الأندية السعودية أبدت رغبتها واهتمامها الشديد بالتعاقد مع الثنائي محمد صلاح وكيفين دي بروين في الصيف الحالي، أو الانتظار حتى الصيف المقبل على الأقل، واستغلال انتهاء عقودهما في 30 حزيران/ يونيو 2025 برفقة نادييهما ليفربول ومانشستر سيتي.

وقال جون ريتشاردسون الصحفي البريطاني في جريدة الميرور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد، إن محمد صلاح ودي بروين برزوا من الأهداف الرئيسية لدوري روشين السعودي العام المقبل، مع وصف هذا الصيف بأنه مجرد بداية لثورة الإنفاق السعودي.

يأتي ذلك في إطار خطة السعودية لحدوث طفرة قوية في المنافسات المحلية، وترويج بشكل أكبر للسياحة من خلال نجوم كرة القدم، التي بدأت بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر في كانون الثاني/ يناير 2023.

ونجحت السعودية في إبرام صفقات من العيار الثقيل في الصيف الحالي، مثل: السنغالي ساديو ماني، ومواطنه إدوارد ميندي، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، والإنجليزي جوردان هندرسون.
التعليقات (2)
الى المدعو ابو حلموس كلامك صح ...
الإثنين، 07-08-2023 12:45 ص
الى المدعو ابو حلموس كلامك صح ... عرض عليه وظيفه فى السعوديه وكانت المقابله فى احدى الدول الغربيه ... وكان مطلوب منى ان اقابله يوم الجمعه مع ان العطله يوم السبت والاحد ورفضت لان هذا الرجل لم يحترم صلاه الجمعه
ابو حلموس
الأحد، 06-08-2023 09:08 م
والله لو لم يجد محمد صلاح فرصه في تداي ناظي درجة ثالثه في العالم .. لنصحته بالاعتزال ولا يروح السعودية .. و الله سيذوق مذلة لن يحميه منها ولا حتى بلحه.. اقسم بأنه سيبكي دما لو اخطأ وذهب الى اي دوله عربية و اولهم مصر .