رياضة دولية

هالاند يقود السيتي إلى تحقيق فوز عريض في افتتاح البريميرليغ

هالاند سجل ثنائية في افتتاحية البريميرليغ- موقع مانشستر سيتي
هالاند سجل ثنائية في افتتاحية البريميرليغ- موقع مانشستر سيتي
قاد العملاق النرويجي إيرلينغ هالاند، فريقه مانشستر سيتي إلى تحقيق الانتصار على مضيفه بيرنلي، الجمعة، بثلاثة أهداف نظيفة في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وضع النرويجي هالاند "السيتيزن" في المقدمة مبكرا، عندما حول كرة قدمها له زميله الإسباني رودريداخل شباك أصحاب الأرض بعد 4 دقائق من البداية.

ونجح هالاند، الذي نال لقب هداف الموسم الماضي، في تسجيل الهدف الثاني للسيتي بالدقيقة 36 مستثمرا تمريرة الأرجنتيني جوليان ألفاريز، قبل أن يوقع رودري على الهدف الثالث مع حلول الدقيقة 75.

يذكر أن السيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا توّج بثلاثية تاريخية في الموسم المنقضي، بعدما حصد لقب الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى، السبت، إذ يستضيف آرسنال فريق نونتغهام فورست، فيما يحل فولهام ضيفا على إيفرتون، ويواجه شيفيلد يونايتد فريق كريستال بالاس. ويحل ويست هام ضيفا على بورنموث، فيما يستضيف برايتون الصاعد الجديد لوتون تاون، ويحل أستون فيلا ضيفا على نيوكاسل.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى الأحد والاثنين أيضا، بمواجهات تجمع برينتفورد مع توتنهام هوتسبيرز، ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون، وقمة الجولة بين تشيلسي وليفربول.


التعليقات (0)

خبر عاجل