رياضة عربية

رونالدو يساهم في فوز النصر على الرائد ويتصدر هدافي دوري "روشن"

حرص نادي النصر على الإشادة بمستوى القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو- النصر/ إكس
حرص نادي النصر على الإشادة بمستوى القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو- النصر/ إكس
حقق نادي النصر فوزا مقنعا على مضيفه الرائد (3-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وساهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في هذا الفوز، عندما سجل الدون الهدف الثالث في المباراة، ليرفع صاروخ ماديرا رصيده إلى 7 أهداف في صدارة هدافي الدوري.


وسجل ثلاثية النصر في المباراة "ساديو ماني في الدقيقة 45+1، وأندرسون تاليسكا في الدقيقة 49، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 78"، فيما أحرز محمد فوزير هدف الرائد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، وتجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز 15.

حرص نادي النصر على الإشادة بمستوى القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ساهم في فوز فريقه الرابع على التوالي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة إكس، صورا لكريستيانو، وعلق عليها: "هو التاريخ هو الأرقام.. لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو".
التعليقات (1)
بطل أبطال دوري المعاشات
الأحد، 17-09-2023 11:13 ص
والله لو لم تنشروا هذ الخبر عنه ، ما عَلِمَت به الجيران الساكنين بجوار الملعب الذي أقيمت عليه المباراة .. حتى أسامي الناديين لا يعرفهما معظم الشعب السعودي ولا يعرف عنوانهما ... ظنوا أن المال السخي بسفاهة ممكن ان يصنع مجداً و زخماً ، و أن يُلَمِع الوجه القبيح للقاتل المختل و صحبته اللعينه .. هيهات والله هيهات .