رياضة عربية

صلاح يقود تشكيلة مصر لمواجهة الجزائر في الإمارات

تأمل كتيبة البرتغالي فيتوريا في مصالحة الجماهير بعد الهزيمة من تونس في سبتمبر- أهرام / إكس
تأمل كتيبة البرتغالي فيتوريا في مصالحة الجماهير بعد الهزيمة من تونس في سبتمبر- أهرام / إكس
يقود نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح تشكيلة منتخب مصر لمواجهة  الجزائر وديا في ديربي شمال أفريقيا اليوم الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض تصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة بين 13 كانون الثاني / يناير إلى 11 شباط / فبراير.

وتأمل كتيبة البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في مصالحة الجماهير بعد الهزيمة من تونس في سبتمبر/ أيلول الماضي، من خلال الفوز على خصم آخر قوي بحجم الجزائر.

لكن المهمة لا تبدو سهلة قياسا بالإمكانات الهائلة التي يمتلكها "محاربو الصحراء" وكيف أكد جمال بلماضي على أهمية هذا اللقاء وضرورة الفوز به حتى وإن كان في إطار ودي.

سيقود المنتخب المصري نجمه الأول محمد صلاح، وعلى الجانب الآخر يقود رياض محرز المنتخب الجزائري، والقاسم المشترك بين المنتخبين وجود كل نجومهما على أرض الملعب.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للفراعنة أمام الجزائر:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي

- الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - علي جبر - محمد هاني (عمر كمال عبد الواحد)

- الوسط: محمود حمادة - حمدي فتحي (طارق حامد) - أحمد سيد "زيزو"

- الهجوم: محمود تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح

ومن المرتقب أن يدير  اللقاء طاقم إماراتي، بقيادة الحكم يحيى الملا، ويعاونه محمد أحمد يوسف وحسن المهري، إضافة للحكم الرابع أحمد عيسى درويش، وسيدير محمد عبيد خادم تقنية الفيديو، بمساعدة جاسم عبد الله مساعد.
التعليقات (0)