سياسة عربية

"القسام" تبث مشاهد جديدة تظهر تدمير آليات للاحتلال شرق خان يونس (شاهد)

وثقت المشاهد تدمير المقاومة عددا من آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي- "إكس"
وثقت المشاهد تدمير المقاومة عددا من آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي- "إكس"
بثت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الاثنين، مشاهد جديدة لتصدي مقاتليها لتوغل قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس.

وأظهرت المشاهد لحظات استهداف المقاومة لعدد من آليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في القطاع وتدميرها خلال المواجهات المباشرة في الفترة ما بين 1 و2 من شهر تشرين الثاني /نوفمبر الجاري.


كما قالت "القسام" إنها "دمرت دبابة صهيونية متوغلة في منطقة السلاطين شمال غرب بيت لاهيا بقذيفة الياسين105"، وقصفت "تحشدات قوات العدو المتوغلة على المحور ذاته بقذائف الهاون".

وفي وقت سابق اليوم، أكدت أنها "دمرت 4 آليات صهيونية على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان، بالإضافة إلى دبابة صهيونية متوغلة جنوب تل الهوا بقذائف الياسين105".

وكانت "القسام" نشرت في وقت سابق مقطعا مصورا يظهر قيام مقاتليها باستهداف دبابات متوغلة لجيش الاحتلال في غزة، بعضها تم تفجيرها من المسافة صفر.

وألحقت المقاومة في تصديها للتوغل الإسرائيلي خسائر واسعة في صفوف جيش الاحتلال.

اظهار أخبار متعلقة


وكان جيش الاحتلال أعلن ارتفاع حصيلة قتلاه منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" إلى 341 قتيلا، والجرحى إلى 260 مصابا، مشيرا إلى أن عدد الجنود الذين قتلوا على أيدي المقاومة الفلسطينية في المعارك البرية في قطاع غزة بلغ 25.

ولليوم الحادي والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية. 

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف عن ارتقاء 9770 شهيدا؛ بينهم 4008 أطفال و2550 سيدة، فضلا عن إصابة أكثر من 24 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

التعليقات (2)