رياضة دولية

برشلونة يتجاوز أوساسونا ويضرب موعدا مع ريال مدريد بنهائي السوبر (شاهد)

ستشكل المواجهة إعادة لصدام ريال وبرشلونة في نهائي نسخة العام الماضي والذي انتهى بفوز برشلونة 3-1- موقع برشلونة
ستشكل المواجهة إعادة لصدام ريال وبرشلونة في نهائي نسخة العام الماضي والذي انتهى بفوز برشلونة 3-1- موقع برشلونة
سجل روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال هدفين في الشوط الثاني ليقودا برشلونة إلى الفوز على أوساسونا 2-صفر الخميس في الدور قبل النهائي من كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم المقامة في السعودية.

وضرب برشلونة بذلك موعدا مع ريال في مواجهة مثيرة بالنهائي المقرر يوم الأحد المقبل بعد أن فاز ريال أمس الأربعاء على غريمه في أتليتيكو مدريد 5-3.

وستشكل المواجهة إعادة لصدام ريال وبرشلونة في نهائي نسخة العام الماضي والذي انتهى بفوز برشلونة 3-1.

وسيطر برشلونة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول لكنه نادرا ما هدد مرمى منافسه.

واستطاع برشلونة كسر حاجز الصمت في المباراة في الدقيقة 59، عندما ارسل إيلكاي جندوجان تمريرة بينية إلى ليفاندوفسكي الذي سدد الكرة في الشباك من مسافة قريبة.

واشتكى لاعبو أوساسونا كثيرا لحكم اللقاء من أن أندرياس كريستنسن مدافع برشلونة عرقل خوسيه أرناييز لدى بدء الهجمة المرتدة ما يوجب احتساب خطأ، لكن الحكم احتسب الهدف بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وكثف أوساسونا من محاولاته في الدقائق الأخيرة لإدراك التعادل، لكن جواو فيليكس شن هجمة مرتدة سريعة ومرر الكرة إلى الأمين يامال الذي أسكنها الشباك ليحسم انتصار برشلونة ويمهد الطريق لمباراة قمة في النهائي.

وقال تشافي "المباريات النهائية ليست للعب، وإنما لتحقيق الفوز. نريد اللعب أمام فريق تابعته بشكل جيد للغاية في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي. "مع ذلك، لا يوجد مرشح أوفر حظا، فهي مباراة قمة.

وتابع "أتمنى أن يسير النهائي لصالحنا كما كان الحال في العام الماضي. نحن نحمل اللقب، وسنستمتع بذلك على الأقل".

التعليقات (0)