صحافة إسرائيلية

"يديعوت": "حماس" لم تخسر قادتها ومعظم مقاتليها على قيد الحياة

أقر الاحتلال بمقتل المئات من جنوده منذ بدء العدوان على غزة- الأناضول
أقر الاحتلال بمقتل المئات من جنوده منذ بدء العدوان على غزة- الأناضول
أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إلى أن معظم قادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لا يزالون أحياء رغم العدوان الإسرائيلي الوحشي المتواصل منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وقالت الصحيفة، إنه "على الرغم من الأضرار الخطيرة التي لحقت بـ’حماس’ إلا أن معظم عناصرها وقادتها ما زالوا على قيد الحياة".

وأضافت نقلا عن تقرير لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه "تمت تصفية قياديين كبيرين إلى جانب 19 من القيادات الميدانية"، على حد قولها.

وكان جيش الاحتلال قدر عدد مقاتلي "حماس" في قطاع غزة بنحو 30 ألف مقاتل، وأقر بأن معظمهم لا يزالون على قيد الحياة رغم مرور أكثر من 100 يوم من العدوان الوحشي، مشيرا إلى أن "21 ألفا منهم أحياء"، بحسب قوله.

اظهار أخبار متعلقة


وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تصديها لجيش الاحتلال الإسرائيلي على كافة محاور القتال، مكبدة إياه خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

وأعلن جيش الاحتلال، الثلاثاء، عن مقتل ضابط إضافي برتبة رائد وإصابة اثنين آخرين بجراح خطيرة في معارك جرت ليلا بجنوب قطاع غزة مع المقاومة الفلسطينية.

وبذلك، ترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال المعلن عنها رسميا منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 523 قتيلا، بينهم 193 لقوا حتفهم منذ بدء العملية البرية في الـ27 من الشهر ذاته.

التعليقات (0)