سياسة عربية

حصيلة جديدة لجرحى جيش الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة.. كم بلغت؟

أقر جيش الاحتلال أن من بين الجرحى 485 أصيبوا بجروح خطيرة منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى"- الأناضول
أقر جيش الاحتلال أن من بين الجرحى 485 أصيبوا بجروح خطيرة منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى"- الأناضول
أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، بارتفاع حصيلة الجرحى في صفوف جنوده إلى 3082 منذ اندلاع العدوان على قطاع غزة، مشيرا إلى أن 485 منهم أصيبوا بجراح خطيرة.

وقال جيش الاحتلال، إن 3 عسكريين في صفوفه أصيبوا بجراح في المعارك الدائرة بقطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وبذلك ترتفع حصيلة جرحى جيش الاحتلال منذ بدء الحرب الوحشية على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي إلى 3082، بينهم 1482 جريحا منذ بدء العدوان البري في 28 من الشهر ذاته.

وأوضح أن من بين الجرحى 485 أصيبوا بجروح خطيرة منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى".

كما اعترف جيش الاحتلال بمقتل 39 من جنوده في ما قال إنها "حوادث عملياتية"، مشيرا إلى أن 20 منهم لقوا حتفهم "بنيران صديقة" منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

يأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الفلسطينية تصديها للتوغلات الإسرائيلية في مختلف محاور القتال في قطاع غزة، مكبدة الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

اظهار أخبار متعلقة


وفي وقت سابق الاثنين، قالت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن مقاتليها يخوضون منذ فجر اليوم الاثنين اشتباكات ضارية مع قوات العدو الإسرائيلي قرب مستشفى الشفاء، ولفتت إلى أنهم أوقعوا قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال.

ولليوم الـ164 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 31 ألف شهيد، وأكثر من 73 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

التعليقات (0)

خبر عاجل