سياسة عربية

ماذا قال الفنان الراحل صلاح السعدني عن "الإخوان المسلمين"؟ (شاهد)

السعدني طمأن الجماهير من جماعة الإخوان المسلمين- إكس
السعدني طمأن الجماهير من جماعة الإخوان المسلمين- إكس
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة الفنان المصري صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عاما، مقدمين التعازي لأسرته في رحيله.

وأعاد النشطاء نشر العديد من المقاطع المصورة للفنان الراحل، لأبرز الأعمال التلفزيونية التي قام بها كشخصية "حسن النعماني" في مسلسل (أرابيسك) و"نصر وهدان القط" في مسلسل (حلم الجنوبي).

ومن ضمن المقاطع التي لاقت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي حديثه ورأيه في جماعة الإخوان المسلمين بعد ثورة 25 كانون الثاني/ يناير، حيث تحدث السعدني عن الجماعة وطمأن الجماهير، مؤكدا أنها جماعة منظمة تعمل في المجال السياسي منذ سنوات طويلة.

وأضاف السعدني، أن "مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا اهتم بالفن والمسرح حيث أسس المسرح الإسلامي الذي كان ضمن فريقه الفنان القدير الراحل عبد المنعم مدبولي".

يذكر أن الراحل السعدني ترك بصمة مميزة في السينما من خلال عدد كبير من الأفلام منها (الغول) و(ملف في الآداب) و(العملاق) و(صراع الأحفاد) و(درب الرهبة) و(العودة والعصفور) و(المراكبي).



ومن ناحية أخرى كشف الفنان المصري محمود البزاوي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان صلاح السعدني والذي من المقرر تشييع جنازته من مسجد الشرطة.

وحسب وسائل إعلام محلية قال محمود البزاوي إن وفاة صلاح السعدني طبيعية ولم يتواجد في أي مستشفى في اللحظات الأخيرة.







التعليقات (0)

خبر عاجل