سياسة دولية

أمير قطر يبحث هاتفيا مع رئيس وزراء هولندا التطورات في قطاع غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه الدموية على قطاع غزة للشهر السابع على التوالي- جيتي
يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه الدموية على قطاع غزة للشهر السابع على التوالي- جيتي
بحث أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الخميس، في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الهولندي مارك روته، تطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حسب بيان صادر عن الديوان الأميري.

وذكر البيان أن أمير قطر تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الهولندي، استعرضا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها.

كما استعرضا "عددا من المستجدات ذات الاهتمام المشترك إقليميا ودوليا، خاصة المتعلقة بتطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة"، وفقا للبيان.

ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.8 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ202 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على 34 ألف شهيد، وأكثر من 77 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

التعليقات (0)

خبر عاجل