سياسة دولية

حقيقة صورة ابنة المخرج كريستوفر نولان بالكوفية الفلسطينية (شاهد)

كريستوفر نولان حصل على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته الفنية- إكس
كريستوفر نولان حصل على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته الفنية- إكس
أثارت صورة للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الفائز بالأوسكار مؤخرا، مع طالبة في حفل تخرج بإحدى الجامعات الأمريكية، ترتدي الكوفية الفلسطينية، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، في ظل ادعاءات بأن الفتاة في حفل التخرج بالكوفية الفلسطينية التي ظهرت بالصورة مع المخرج العالمي هي ابنته، ما لفت الأنظار إلى الصورة وساعد في انتشارها بشكل واسع تفاعلا مع التضامن مع غزة.


وظهرت الفتاة وهي تضع روب التخرج والكوفية الفلسطينية على كتفها في إشارة إلى دعمها القضية الفلسطينية والتضامن مع غزة، بالتزامن مع المظاهرات والاحتجاجات التي اجتاحت العديد من الجامعات الكبرى في الفترة الأخيرة تنديداً باستمرار العدوان على غزة.


اظهار أخبار متعلقة


وسرعان ما بين الأمر أن الفتاة التي ظهرت بجانب المخرج الحاصل على الأوسكار عن فيلم Oppenheimer هي صديقة ابنته، وهي فتاة تدعى داني وليست فلورا ابنته حيث إن عائلة المخرج العالمي تضم زوجته وأربعة من الأبناء، هم فلورا نولان وماغنوس نولان وروري نولان وأوليفر نولان، وذلك بعد العودة إلى صورة المخرج العالمي العائلية التي لم تتضمن هذه الفتاة.


وكريستوفر نولان مخرج شهير لديه العديد من الأفلام العالمية، وتجاوزت أرباح أفلامه الـ4.7 مليار دولار أمريكي عالمياً، وحصلت على 26 ترشحا لجوائز الأوسكار على مدار السنوات.


وحصل كريستوفر نولان على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته الفنية كان من بينها وضع بصمته في فناء هوليوود الأسمنتي في مدينة لوس أنجلوس عام 2012، وذلك بعد مرور 15 عاما فقط على مسيرته، ليكون بذلك واحدا من أصغر المخرجين وقتها وقد استطاع في سنوات معدودة أن يكون واحدا من أهم صناع السينما في العالم.

كما أنه حصل مؤخرا على التكريم من الملك تشارلز الثالث بعد أسابيع قليلة من فوزه بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن عام 2023، وذلك عن فيلم أوبنهايمر Oppenheimer.

التعليقات (0)