سياسة عربية

انشقاق مسؤول طبي لدى تنظيم الدولة في حلب (فيديو)

انشقاق أحد مسؤولي تنظيم الدولة في القطاع الطبي - تويتر
انشقاق أحد مسؤولي تنظيم الدولة في القطاع الطبي - تويتر
أعلنت جبهة الأصالة والتنمية التابعة للجيش الحر والمقاتلة في حلب، الخميس، عن نجاح مقاتليها في تأمين انشقاق أحد مسؤولي تنظيم الدولة في القطاع الطبي.

وقالت الجبهة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إن مقاتليها أمنوا انشقاق عنصر من التنظيم يدعى محجوب بن عمر الحمزاوي والملقب بأبي الوليد التونسي .

وتظهر صور الوثائق الخاصة بالمنشق التي أرفقها حساب جبهة الأصالة والتنمية على تويتر، أنه ينتمي لديوان الصحة في تنظيم الدولة.

وقال موقع كلنا شركاء السوري المعارض، إن بعض المعلومات كانت قد وصلت إليه وتفيد بأن "أحد مسؤولي ديوان الصحة في الرقة انشقّ عن التنظيم يوم الأحد الماضي، عن طريق عملية أمنية قامت بها جبهة الأصالة والتنمية التابعة للجيش الحر في مدينة حلب، بعد تنسيق مسبق منذ مدة طويلة، وتم أخذه إلى مكان آمن بعد وصوله إلى ريف حلب الشمالي".

ونشر حساب الجبهة على تويتر تغريدة قال فيها إن هناك اعترافات خطيرة سيدلي بها المنشق، وضمن مقطع فيديو في تغرديدة أخرى يوجه فيه الحمزاوي رسالة إلى من أسماهم بالمهاجرين في تنظيم الدولة قائلا: "كفاكم صمتا، أنتم الآن ترون الباطل، ترون قتل الأشخاص وقتل المهاجرين، ترون سجن المهاجرين ظلما وعدوانا ولا تتكلمون".


التعليقات (8)
محمد
الأربعاء، 18-11-2015 09:12 ص
لازم ما اتخلو ولا داعشي
مصطفى
الأحد، 08-11-2015 09:13 ص
يارب نصرك على بثار واعوانه
ابو انس
السبت، 07-11-2015 10:26 ص
أخبار
حسن عماشه
السبت، 07-11-2015 12:37 ص
يارب دمر هؤلاء الخوارج الذين يشوهون صورة الاسلام
آمنة امنة
السبت، 07-11-2015 12:03 ص
ليش زمرة الدم مختلفة على أساس دكتور ههههههههه