سياسة عربية

إصابة 15 جنديا إسرائيليا في غزة 4 منهم بحالة خطيرة.. ورشقات صاروخية (شاهد)

بثت كتائب القسام مشاهد من التحام مقاتليها مع جيش الاحتلال في محاور شمال قطاع غزة- فيسبوك
بثت كتائب القسام مشاهد من التحام مقاتليها مع جيش الاحتلال في محاور شمال قطاع غزة- فيسبوك
اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بإصابة 15 جنديا في المعارك الضارية مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأشار جيش الاحتلال في بيان، إلى أن حصيلة الإصابات في معارك قطاع غزة وصلت إلى 15 جنديا، إضافة إلى إصابة 7 جنود عند الحدود مع لبنان.

وبحسب جيش الاحتلال، فقد أصيب أربعة مقاتلين بجروح خطيرة، الثلاثاء، في معارك شمال وجنوب قطاع غزة.

وفي حادث وقع شمال قطاع غزة، أصيب ثلاثة جنود من الكتيبة 202 التابعة للواء المظليين بجروح خطيرة خلال اشتباكات مع المقاومين الفلسطينيين، وأصيب خمسة آخرون بجروح متوسطة، بحسب بيان الجيش.

وفي حادثة أخرى وقعت في جنوب قطاع غزة، أصيب جندي من كتيبة صبرا التابعة للواء جفعاتي بجروح خطيرة عندما انفجرت عبوة ناسفة، وأصيب أربعة مقاتلين آخرين بجروح طفيفة إلى متوسطة.

وبثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد لـ"التحام" مقاتليها مع جنود الاحتلال وآلياته في محاور شمال قطاع غزة.



وأعلنت كتائب القسام عن عدة عمليات استهدفت جنود الاحتلال وآلياته العسكرية شرق رفح، بينها تفجير منزل تم تفخيخه سابقا بقوة إسرائيلية خاصة، ما أدى إلى إيقاعها ما بين قتيل وجريح.

اظهار أخبار متعلقة


وفي سياق متصل، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية جديدة صوب المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، فيما زعم الاحتلال أنه اعترض صاروخا.

وقالت كتائب القسام إنها قصفت عسقلان برشقة صاروخية، ردا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين.

ومطلع الشهر الجاري، أكدت إذاعة جيش الاحتلال أن معدل إطلاق الصواريخ من قطاع غزة فاق التوقعات، رغم انخفاضه تدريجيا خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.


التعليقات (0)

خبر عاجل