أخبار متعلقة

القضاء الجزائري

شقيق بوتفليقة أمام القضاء الجزائري بقضية تبييض الأموال

مثل سعيد، شقيق الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة، الأحد، أمام المحكمة في العاصمة، في قضية التمويل الخفي للحملة الانتخابية وتبييض الأموال..

11-Jul-21 06:06 PM

محكمة جزائرية تبرئ شقيق بوتفليقة من "التآمر على الدولة"

أصدرت محكمة الاستئناف العسكرية في البليدة، السبت، حكما بالبراءة من تهمة "التآمر على الجيش والدولة" بحق كلّ من السعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس الأسبق عبد العزيز بوتفليقة، ومديرين سابقين للاستخبارات ورئيسة حزب..

02-Jan-21 04:03 PM

محاكمة عشرات الجزائريين لرفعهم رايات "أمازيغية" بالمظاهرات

بدأت محاكمة جزائرية، الإثنين، محاكمة سبعة متظاهرين من أصل 42 ناشطا في الحراك الشعبي بتهمة "المساس بسلامة وحدة الوطن"، وذلك بعدما وجهت إليهم تهم التحريض على التجمع، ورفع الراية الأمازيغية..

12-Nov-19 06:32 AM

محللون جزائريون يقرأون استمرار اعتقال المعارض كريم طابو

أثار حبس كريم طابو السياسي البارز في الجزائر، بعد تصريحات له تهاجم قيادة الجيش، ردود فعل مستنكرة في داخل البلاد وخارجها، اعتبرت أن اعتقاله كان لأسباب سياسية تهدف لإسكات صوته.

13-Sep-19 06:55 PM

قايد صالح: قدمنا للقضاء الجزائري ملفات بأدلة نهب المال العام

أعلن قائد الأركان الجزائري، قايد صالح، الثلاثاء، أن "قيادة الجيش قدمت للقضاء ملفات بأدلة عن نهب للمال العام بمبالغ خيالية".

30-Apr-19 03:16 PM

القضاء الجزائري يستدعي مدير الأمن الوطني السابق ونجله

أعلن التليفزيون الرسمي في الجزائر، أن القضاء الجزائري استدعى المدير السابق للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل ونجله للتحقيق في شبهات فساد.

27-Apr-19 10:13 PM

التحقيق مع رجل أعمال مقرب من بوتفليقه بقضايا فساد (شاهد)

قالت وسائل إعلام جزائرية، الثلاثاء، إن علي حدّاد، أكبر رجال الأعمال المقربين من الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة، مثل أمام القضاء الجزائري بعد توقيفه قبل يومين، عند مغادرته البلاد عبر معبر حدودي مع تونس..

03-Apr-19 12:07 PM