سياسة عربية

تجدد القصف المتبادل بين حزب الله والاحتلال على طرفي الحدود

جيش الاحتلال يقصف 3 مناطق مختلفة في جنوب لبنان- جيتي
جيش الاحتلال يقصف 3 مناطق مختلفة في جنوب لبنان- جيتي
قصف حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، عدة مواقع عسكرية للاحتلال الإسرائيلي على المناطق الحدودية مع لبنان، فيما دوت صفارات الإنذار أكثر من مرة في العديد من البلدات بالأراضي الفلسطينية المحتلة ومناطق بالجليل الغربي والأعلى.

وأفاد حزب الله في بيان بأنه "استهدف مبنى يستخدمه ‏جنود من جيش الاحتلال، في مستوطنة "شوميرا" في بلدة طربيخا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة".

في غضون ذلك، تجدد القصف المتبادل بين جيش الاحتلال وحزب الله عند المناطق الحدودية، وشنت طائرات الاحتلال غارات جوية على مواقع لبنانية، وقصفت مدفعية الاحتلال مناطق متفرقة في الجنوب اللبناني.

واستهدف حزب الله تجمعات ومواقع لجيش الاحتلال في المنطقة الحدودية.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنه تم قصفت ثلاث مناطق مختلفة في جنوب لبنان، وهاجمت أهدافا زعم أنها تابعة لحزب الله في بلدة الخيام، ومنطقة تير حرفا، ومنطقة العديسة.

اظهار أخبار متعلقة


يذكر أن حزب الله أعلن الجمعة، عن استهداف مقر قيادة المجلس الإقليمي في كريات شمونة بطائرتين مسيرتين، مؤكدا إصابة الهدف بدقة، كما أنه هاجم 12 موقعا للاحتلال قبالة الحدود الجنوبية للبنان وفي مزارع شبعا المحتلة، وأضاف أن مقاتليه قصفوا بعشرات صواريخ الكاتيوشا ثكنة كيلَع في الجولان السوري.

ومنذ اندلاع الحرب على قطاع غزة، تشهد الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة تبادلا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وحزب الله.
التعليقات (0)