سياسة عربية

القرة داغي: الرد على دعوة خلع الحجاب بمليونية لخلع الانقلاب

انتقد القرة داغي سياسة الإعلام الغربي بالهجوم على المسلمين - أرشيفية
انتقد القرة داغي سياسة الإعلام الغربي بالهجوم على المسلمين - أرشيفية
استنكر أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القرة داغي الدعوات التي أطلقها عدد من الإعلاميين والكتاب في مصر من أجل تنظيم مسيرة لنزع حجاب المسلمات، مشيرا إلى أن أفضل رد على تلك التوجهات هو بالدعوة إلى مليونية خلع الانقلاب، والعمل على إسقاط النظام الذى يرعاها.

وقال القرة داغي في تصريحات على الصفحة الرسمية للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "الرد على  مليونية خلع الحجاب، يكون بـ مليونية خلع الانقلاب".

كما انتقد الدكتور القرة داغي سياسة الإعلام الغربي في الهجوم على المسلمين، قائلا إنه "من باب التذكير فقط: قبل عدة أسابيع قام طيار بإسقاط طائرة مدنية مليئة بالركاب، وقُتل كل من فيها، ولو كان مسلما لما سكتت وسائل الإعلام لعقود".

وكان الكاتب الصحفي المصري شريف الشوباشي قد دعا إلى تظاهرة عامة بميدان التحرير تقوم خلالها الفتيات بخلع الحجاب الشهر المقبل، زاعما أن أغلب الفتيات في مصر يرتدين الحجاب على غير اقتناع، وأن الحجاب ليس من الدين.
التعليقات (1)
جيمي
الخميس، 23-04-2015 10:40 م
الشوباشي ديوس بطبعه كان يدبر الغانيات في باريس لأبراهيم نافع رتءيس الأهرام من أجل السهرات الحمراء هو وأصحابه الكلاب ..زالشوباشي ديوث عالمي فلاتستغربن أن يأمر أهل بيته بالسير في الشوارع بالملابس الداخلية